أثر التسويق الرقمي على القيمة المدرکة للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء الخطوط الجوية المصرية"
محمد, . (2020). أثر التسويق الرقمي على القيمة المدرکة للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء الخطوط الجوية المصرية". EKB Journal Management System, 40(1), 53-112. doi: 10.21608/caf.2020.125688
ممدوح عبدالفتاح أحمد محمد. "أثر التسويق الرقمي على القيمة المدرکة للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء الخطوط الجوية المصرية"". EKB Journal Management System, 40, 1, 2020, 53-112. doi: 10.21608/caf.2020.125688
محمد, . (2020). 'أثر التسويق الرقمي على القيمة المدرکة للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء الخطوط الجوية المصرية"', EKB Journal Management System, 40(1), pp. 53-112. doi: 10.21608/caf.2020.125688
محمد, . أثر التسويق الرقمي على القيمة المدرکة للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء الخطوط الجوية المصرية". EKB Journal Management System, 2020; 40(1): 53-112. doi: 10.21608/caf.2020.125688