درجة ممارسة معلمات التربية الأسرية لاستراتيجيات التقويم التربوي البديل وأدواته وعلاقتهما بالدافعية للتعلم لدى تلميذاتهن
عاشور توفيق شعبان, . (2015). درجة ممارسة معلمات التربية الأسرية لاستراتيجيات التقويم التربوي البديل وأدواته وعلاقتهما بالدافعية للتعلم لدى تلميذاتهن. EKB Journal Management System, 42(42), 141-223. doi: 10.21608/edusohag.2015.125914
فاطمة عاشور توفيق شعبان. "درجة ممارسة معلمات التربية الأسرية لاستراتيجيات التقويم التربوي البديل وأدواته وعلاقتهما بالدافعية للتعلم لدى تلميذاتهن". EKB Journal Management System, 42, 42, 2015, 141-223. doi: 10.21608/edusohag.2015.125914
عاشور توفيق شعبان, . (2015). 'درجة ممارسة معلمات التربية الأسرية لاستراتيجيات التقويم التربوي البديل وأدواته وعلاقتهما بالدافعية للتعلم لدى تلميذاتهن', EKB Journal Management System, 42(42), pp. 141-223. doi: 10.21608/edusohag.2015.125914
عاشور توفيق شعبان, . درجة ممارسة معلمات التربية الأسرية لاستراتيجيات التقويم التربوي البديل وأدواته وعلاقتهما بالدافعية للتعلم لدى تلميذاتهن. EKB Journal Management System, 2015; 42(42): 141-223. doi: 10.21608/edusohag.2015.125914