مدى إدراک أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لأهمية البيانات المفقودة وأثرها على النتائج في الاستبانات البحثية وطرق التعامل معها
العبد الکريم, . (2019). مدى إدراک أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لأهمية البيانات المفقودة وأثرها على النتائج في الاستبانات البحثية وطرق التعامل معها. EKB Journal Management System, 39(3), 404-435. doi: 10.21608/caf.2019.125939
ليلى احمد عبدالکريم العبد الکريم. "مدى إدراک أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لأهمية البيانات المفقودة وأثرها على النتائج في الاستبانات البحثية وطرق التعامل معها". EKB Journal Management System, 39, 3, 2019, 404-435. doi: 10.21608/caf.2019.125939
العبد الکريم, . (2019). 'مدى إدراک أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لأهمية البيانات المفقودة وأثرها على النتائج في الاستبانات البحثية وطرق التعامل معها', EKB Journal Management System, 39(3), pp. 404-435. doi: 10.21608/caf.2019.125939
العبد الکريم, . مدى إدراک أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لأهمية البيانات المفقودة وأثرها على النتائج في الاستبانات البحثية وطرق التعامل معها. EKB Journal Management System, 2019; 39(3): 404-435. doi: 10.21608/caf.2019.125939