دراسة تحليلية لجودة الخدمة التدريبية وأثرها على مستويات االرضاء والاداء الوظيفى
الخياط, ., المرسى, . (2000). دراسة تحليلية لجودة الخدمة التدريبية وأثرها على مستويات االرضاء والاداء الوظيفى. EKB Journal Management System, 1(1), 311-346. doi: 10.21608/sjsc.2000.125989
رضا الخياط; جمال الدين محمد المرسى. "دراسة تحليلية لجودة الخدمة التدريبية وأثرها على مستويات االرضاء والاداء الوظيفى". EKB Journal Management System, 1, 1, 2000, 311-346. doi: 10.21608/sjsc.2000.125989
الخياط, ., المرسى, . (2000). 'دراسة تحليلية لجودة الخدمة التدريبية وأثرها على مستويات االرضاء والاداء الوظيفى', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 311-346. doi: 10.21608/sjsc.2000.125989
الخياط, ., المرسى, . دراسة تحليلية لجودة الخدمة التدريبية وأثرها على مستويات االرضاء والاداء الوظيفى. EKB Journal Management System, 2000; 1(1): 311-346. doi: 10.21608/sjsc.2000.125989