تأثير الإعلان بالإنترنت على خطوات قرار الشراء الإلکتروني دراسة تطبيقية على طلاب کلية الشريعة والدراسات الاسلامية بمحافظة الاحساء
الجندي, . (2017). تأثير الإعلان بالإنترنت على خطوات قرار الشراء الإلکتروني دراسة تطبيقية على طلاب کلية الشريعة والدراسات الاسلامية بمحافظة الاحساء. EKB Journal Management System, 37(1), 278-327. doi: 10.21608/caf.2017.126479
أحمد فائق محمد الجندي. "تأثير الإعلان بالإنترنت على خطوات قرار الشراء الإلکتروني دراسة تطبيقية على طلاب کلية الشريعة والدراسات الاسلامية بمحافظة الاحساء". EKB Journal Management System, 37, 1, 2017, 278-327. doi: 10.21608/caf.2017.126479
الجندي, . (2017). 'تأثير الإعلان بالإنترنت على خطوات قرار الشراء الإلکتروني دراسة تطبيقية على طلاب کلية الشريعة والدراسات الاسلامية بمحافظة الاحساء', EKB Journal Management System, 37(1), pp. 278-327. doi: 10.21608/caf.2017.126479
الجندي, . تأثير الإعلان بالإنترنت على خطوات قرار الشراء الإلکتروني دراسة تطبيقية على طلاب کلية الشريعة والدراسات الاسلامية بمحافظة الاحساء. EKB Journal Management System, 2017; 37(1): 278-327. doi: 10.21608/caf.2017.126479