توسيط القيمة المدرکة في العلاقة بين الثقة والولاء الإلکتروني بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني
عبداللطيف, . (2017). توسيط القيمة المدرکة في العلاقة بين الثقة والولاء الإلکتروني بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني. EKB Journal Management System, 37(2), 74-124. doi: 10.21608/caf.2017.126492
محمد محمود عبداللطيف. "توسيط القيمة المدرکة في العلاقة بين الثقة والولاء الإلکتروني بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني". EKB Journal Management System, 37, 2, 2017, 74-124. doi: 10.21608/caf.2017.126492
عبداللطيف, . (2017). 'توسيط القيمة المدرکة في العلاقة بين الثقة والولاء الإلکتروني بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني', EKB Journal Management System, 37(2), pp. 74-124. doi: 10.21608/caf.2017.126492
عبداللطيف, . توسيط القيمة المدرکة في العلاقة بين الثقة والولاء الإلکتروني بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني. EKB Journal Management System, 2017; 37(2): 74-124. doi: 10.21608/caf.2017.126492