دور إدارة الجودة في تطوير مؤسسات التعليم قبل الجامعي من منظور التخطيط الاجتماعي | ||||
المجلة العلمية للخدمة الاجتماعية | ||||
Article 18, Volume 11, Issue 2, June 2020, Page 224-234 PDF (1.94 MB) | ||||
Document Type: البحوث والدراسات المقارنة والبنیة بین تخصصات العلوم الاجتماعیة والإنسانیة | ||||
DOI: 10.21608/aial.2020.127053 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
يدور هذا الفصل حول دور ادارة الجودة الشاملة في تطوير مؤسسات التعليم قبل الجامعي فهي تحظي في الوقت الحاضر علي اهتمام متزايد من قبل الادارة العليا وذلک بهدف تحسين کفاءة المؤسسات المحتلفه التي تعمل علي تقدم المجتمع ورفاهيته وبصفه خاصة مؤسسات التعليم قبل الجامعي حيث يعتبر اي تطور اوتحديث في الاساليب الاداريه لهذه المؤسسات يعود عليها بالنفع وعلي المجتمع وذلک يتم من خلال تحقيق الجودة في کل المدخلات والعمليات، فهذا الفصل يتناول اهمية ادارة الجوده الشاملة في التعليم، اهداف ادارة الجوده، معايير الجوده الشاملة في التعليم، ومتطلبات تفعيل الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم قبل الجامعي، والعلاقة بين التخطيط الاجتماعي والجوده الشامله | ||||
Keywords | ||||
أهمية الجودة الشاملة; الاهداف; المعايير; متطلبات تفعيل الجودة; التخطيط الاجتماعي | ||||
Statistics Article View: 154 PDF Download: 215 |
||||