فعالية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على الدمج بين دورة التعلم والاستراتيجيات فوق المعرفية ( نموذج دورة التعلم فوق المعرفية) في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
دعبوب, . (2020). فعالية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على الدمج بين دورة التعلم والاستراتيجيات فوق المعرفية ( نموذج دورة التعلم فوق المعرفية) في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 128(128), 200-230. doi: 10.21608/saep.2020.127128
فاطمة سعيد محمد دعبوب. "فعالية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على الدمج بين دورة التعلم والاستراتيجيات فوق المعرفية ( نموذج دورة التعلم فوق المعرفية) في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 128, 128, 2020, 200-230. doi: 10.21608/saep.2020.127128
دعبوب, . (2020). 'فعالية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على الدمج بين دورة التعلم والاستراتيجيات فوق المعرفية ( نموذج دورة التعلم فوق المعرفية) في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 128(128), pp. 200-230. doi: 10.21608/saep.2020.127128
دعبوب, . فعالية تدريس العلوم باستخدام نموذج قائم على الدمج بين دورة التعلم والاستراتيجيات فوق المعرفية ( نموذج دورة التعلم فوق المعرفية) في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 128(128): 200-230. doi: 10.21608/saep.2020.127128