أثر إدارة علاقات العملاء على الإحتفاظ بالعميل تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة فى القطاع المصرفى المصرى
محمد, . (2016). أثر إدارة علاقات العملاء على الإحتفاظ بالعميل تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة فى القطاع المصرفى المصرى. EKB Journal Management System, 36(3), 1-48. doi: 10.21608/caf.2016.127327
آمنة أبوالنجا محمد. "أثر إدارة علاقات العملاء على الإحتفاظ بالعميل تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة فى القطاع المصرفى المصرى". EKB Journal Management System, 36, 3, 2016, 1-48. doi: 10.21608/caf.2016.127327
محمد, . (2016). 'أثر إدارة علاقات العملاء على الإحتفاظ بالعميل تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة فى القطاع المصرفى المصرى', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 1-48. doi: 10.21608/caf.2016.127327
محمد, . أثر إدارة علاقات العملاء على الإحتفاظ بالعميل تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة فى القطاع المصرفى المصرى. EKB Journal Management System, 2016; 36(3): 1-48. doi: 10.21608/caf.2016.127327