أثر التسويق المبسط علي نوايا تبني المنتجات الجديدة لشرکات الهاتف الجوال دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات الجوال بالمملکة العربية السعودية .
المحيميد, . (2016). أثر التسويق المبسط علي نوايا تبني المنتجات الجديدة لشرکات الهاتف الجوال دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات الجوال بالمملکة العربية السعودية .. EKB Journal Management System, 36(3), 50-78. doi: 10.21608/caf.2016.127328
بدر محمد المحيميد. "أثر التسويق المبسط علي نوايا تبني المنتجات الجديدة لشرکات الهاتف الجوال دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات الجوال بالمملکة العربية السعودية .". EKB Journal Management System, 36, 3, 2016, 50-78. doi: 10.21608/caf.2016.127328
المحيميد, . (2016). 'أثر التسويق المبسط علي نوايا تبني المنتجات الجديدة لشرکات الهاتف الجوال دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات الجوال بالمملکة العربية السعودية .', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 50-78. doi: 10.21608/caf.2016.127328
المحيميد, . أثر التسويق المبسط علي نوايا تبني المنتجات الجديدة لشرکات الهاتف الجوال دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات الجوال بالمملکة العربية السعودية .. EKB Journal Management System, 2016; 36(3): 50-78. doi: 10.21608/caf.2016.127328