فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التفکير التوليدى في الرياضيات والدافعية لتعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حسنين عبد الرحمن بيومى هلال, . (2020). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التفکير التوليدى في الرياضيات والدافعية لتعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٥), 1-44. doi: 10.21608/jfeb.2020.127555
سامية حسنين عبد الرحمن بيومى هلال. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التفکير التوليدى في الرياضيات والدافعية لتعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج٥, 2020, 1-44. doi: 10.21608/jfeb.2020.127555
حسنين عبد الرحمن بيومى هلال, . (2020). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التفکير التوليدى في الرياضيات والدافعية لتعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٥), pp. 1-44. doi: 10.21608/jfeb.2020.127555
حسنين عبد الرحمن بيومى هلال, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية مهارات التفکير التوليدى في الرياضيات والدافعية لتعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج٥): 1-44. doi: 10.21608/jfeb.2020.127555