النموذج البنائي للعلاقة بين الشفقة بالذات والنهوض الأکاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
عادل سعد علي, . (2020). النموذج البنائي للعلاقة بين الشفقة بالذات والنهوض الأکاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٥), 225-282. doi: 10.21608/jfeb.2020.127614
اماني عادل سعد علي. "النموذج البنائي للعلاقة بين الشفقة بالذات والنهوض الأکاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج٥, 2020, 225-282. doi: 10.21608/jfeb.2020.127614
عادل سعد علي, . (2020). 'النموذج البنائي للعلاقة بين الشفقة بالذات والنهوض الأکاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٥), pp. 225-282. doi: 10.21608/jfeb.2020.127614
عادل سعد علي, . النموذج البنائي للعلاقة بين الشفقة بالذات والنهوض الأکاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج٥): 225-282. doi: 10.21608/jfeb.2020.127614