المعايير المناسبة لتقييم أداء الطالبات المعلمات بکليات التربية في ضوء أبعاد المواطنة الرقمية من وجهة نظر عضوات هيئة التدريس
حمد الرميح, ., عبدالباسط إمام الجمل, . (2020). المعايير المناسبة لتقييم أداء الطالبات المعلمات بکليات التربية في ضوء أبعاد المواطنة الرقمية من وجهة نظر عضوات هيئة التدريس. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٥), 284-307. doi: 10.21608/jfeb.2020.127615
بشائر حمد الرميح; مني عبدالباسط إمام الجمل. "المعايير المناسبة لتقييم أداء الطالبات المعلمات بکليات التربية في ضوء أبعاد المواطنة الرقمية من وجهة نظر عضوات هيئة التدريس". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج٥, 2020, 284-307. doi: 10.21608/jfeb.2020.127615
حمد الرميح, ., عبدالباسط إمام الجمل, . (2020). 'المعايير المناسبة لتقييم أداء الطالبات المعلمات بکليات التربية في ضوء أبعاد المواطنة الرقمية من وجهة نظر عضوات هيئة التدريس', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٥), pp. 284-307. doi: 10.21608/jfeb.2020.127615
حمد الرميح, ., عبدالباسط إمام الجمل, . المعايير المناسبة لتقييم أداء الطالبات المعلمات بکليات التربية في ضوء أبعاد المواطنة الرقمية من وجهة نظر عضوات هيئة التدريس. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج٥): 284-307. doi: 10.21608/jfeb.2020.127615