استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
هلال عبدالباسط عبدالقادر, . (2015). استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 39(39), 331-401. doi: 10.21608/edusohag.2015.127669
محمود هلال عبدالباسط عبدالقادر. "استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 39, 39, 2015, 331-401. doi: 10.21608/edusohag.2015.127669
هلال عبدالباسط عبدالقادر, . (2015). 'استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 39(39), pp. 331-401. doi: 10.21608/edusohag.2015.127669
هلال عبدالباسط عبدالقادر, . استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2015; 39(39): 331-401. doi: 10.21608/edusohag.2015.127669