تفضيلات أساليب التعلم فى ضوء نموذج دن Dunn وقدرتها التنبؤية بالتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية متفاوتى الذکاء الانفعالى
عبدالله إبراهيم الکلية, . (2014). تفضيلات أساليب التعلم فى ضوء نموذج دن Dunn وقدرتها التنبؤية بالتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية متفاوتى الذکاء الانفعالى. EKB Journal Management System, 38(38), 251-282. doi: 10.21608/edusohag.2014.127678
نجلاء عبدالله إبراهيم الکلية. "تفضيلات أساليب التعلم فى ضوء نموذج دن Dunn وقدرتها التنبؤية بالتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية متفاوتى الذکاء الانفعالى". EKB Journal Management System, 38, 38, 2014, 251-282. doi: 10.21608/edusohag.2014.127678
عبدالله إبراهيم الکلية, . (2014). 'تفضيلات أساليب التعلم فى ضوء نموذج دن Dunn وقدرتها التنبؤية بالتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية متفاوتى الذکاء الانفعالى', EKB Journal Management System, 38(38), pp. 251-282. doi: 10.21608/edusohag.2014.127678
عبدالله إبراهيم الکلية, . تفضيلات أساليب التعلم فى ضوء نموذج دن Dunn وقدرتها التنبؤية بالتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الإعدادية متفاوتى الذکاء الانفعالى. EKB Journal Management System, 2014; 38(38): 251-282. doi: 10.21608/edusohag.2014.127678