فاعلية الذات الانفعالية وعلاقتها بما وراء الذاکرة لدى عينات من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية | ||||
مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية | ||||
Article 63, Volume 30, Issue 119, October 2019, Page 2041-2071 PDF (623.56 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjam.2019.128150 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
نورا فرج أحمد أبو خضرة* | ||||
لايوجد | ||||
Abstract | ||||
تهدف الدراسة الحالية إلي تحقيق الأهداف التالية: 1- التعرف على الفروق بين الأطفال ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية والأطفال الأسوياء في متغير فاعلية الذات الانفعالية وما وراء الذاکرة. 2- التعرف على الفروق بين الذکور والإناث ذوى الأنماط الفرعية لصعوبات التعلم في متغير فاعلية الذات الانفعالية وما وراء الذاکرة. 3- التعرف على مدى إسهام أبعاد فاعلية الذات الانفعالية في التنبؤ بمهارات ما وراء الذاکرة لدى ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية. | ||||
Keywords | ||||
تنظيم الانفعالات; صعوبات التعلم; الذات الانفعالية | ||||
Statistics Article View: 92 PDF Download: 420 |
||||