تأثير معرفة الوسائط الإعلامية (محو الامية الإعلامية) على الإعلان الرقمي
سيداسماعيل, ., يحيي العدوى, ., فاروق عبدالعظيم, . (2021). تأثير معرفة الوسائط الإعلامية (محو الامية الإعلامية) على الإعلان الرقمي. EKB Journal Management System, 6(25), 510-523. doi: 10.21608/mjaf.2020.23592.1504
سحر سيداسماعيل; نجوي يحيي العدوى; رانيا فاروق عبدالعظيم. "تأثير معرفة الوسائط الإعلامية (محو الامية الإعلامية) على الإعلان الرقمي". EKB Journal Management System, 6, 25, 2021, 510-523. doi: 10.21608/mjaf.2020.23592.1504
سيداسماعيل, ., يحيي العدوى, ., فاروق عبدالعظيم, . (2021). 'تأثير معرفة الوسائط الإعلامية (محو الامية الإعلامية) على الإعلان الرقمي', EKB Journal Management System, 6(25), pp. 510-523. doi: 10.21608/mjaf.2020.23592.1504
سيداسماعيل, ., يحيي العدوى, ., فاروق عبدالعظيم, . تأثير معرفة الوسائط الإعلامية (محو الامية الإعلامية) على الإعلان الرقمي. EKB Journal Management System, 2021; 6(25): 510-523. doi: 10.21608/mjaf.2020.23592.1504