أثر استخدام الوسائط المتعددة للکمبيوتر في تدريس العلوم في تنمية التحصيل المعرفي وعمليات العلم والدافعية للإنجاز لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادى
محمد إبراهيم عمر, . (2014). أثر استخدام الوسائط المتعددة للکمبيوتر في تدريس العلوم في تنمية التحصيل المعرفي وعمليات العلم والدافعية للإنجاز لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 37(37), 269-323. doi: 10.21608/edusohag.2014.128447
عاصم محمد إبراهيم عمر. "أثر استخدام الوسائط المتعددة للکمبيوتر في تدريس العلوم في تنمية التحصيل المعرفي وعمليات العلم والدافعية للإنجاز لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 37, 37, 2014, 269-323. doi: 10.21608/edusohag.2014.128447
محمد إبراهيم عمر, . (2014). 'أثر استخدام الوسائط المتعددة للکمبيوتر في تدريس العلوم في تنمية التحصيل المعرفي وعمليات العلم والدافعية للإنجاز لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 37(37), pp. 269-323. doi: 10.21608/edusohag.2014.128447
محمد إبراهيم عمر, . أثر استخدام الوسائط المتعددة للکمبيوتر في تدريس العلوم في تنمية التحصيل المعرفي وعمليات العلم والدافعية للإنجاز لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2014; 37(37): 269-323. doi: 10.21608/edusohag.2014.128447