مدى تحقيق أسئلة توظيف الأنشطة البصرية في تدريس الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً
ثابت سمعان, . (2014). مدى تحقيق أسئلة توظيف الأنشطة البصرية في تدريس الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً. EKB Journal Management System, 37(37), 325-343. doi: 10.21608/edusohag.2014.128449
عماد ثابت سمعان. "مدى تحقيق أسئلة توظيف الأنشطة البصرية في تدريس الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً". EKB Journal Management System, 37, 37, 2014, 325-343. doi: 10.21608/edusohag.2014.128449
ثابت سمعان, . (2014). 'مدى تحقيق أسئلة توظيف الأنشطة البصرية في تدريس الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً', EKB Journal Management System, 37(37), pp. 325-343. doi: 10.21608/edusohag.2014.128449
ثابت سمعان, . مدى تحقيق أسئلة توظيف الأنشطة البصرية في تدريس الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً. EKB Journal Management System, 2014; 37(37): 325-343. doi: 10.21608/edusohag.2014.128449