فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية أنماط التعلم والتفکير والتحصيل لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
محمد أحمد عبد الباسط, . (2014). فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية أنماط التعلم والتفکير والتحصيل لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 36(36), 1-36. doi: 10.21608/edusohag.2014.128450
حسين محمد أحمد عبد الباسط. "فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية أنماط التعلم والتفکير والتحصيل لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 36, 36, 2014, 1-36. doi: 10.21608/edusohag.2014.128450
محمد أحمد عبد الباسط, . (2014). 'فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية أنماط التعلم والتفکير والتحصيل لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 36(36), pp. 1-36. doi: 10.21608/edusohag.2014.128450
محمد أحمد عبد الباسط, . فاعلية استخدام الخرائط الذهنية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية أنماط التعلم والتفکير والتحصيل لدي تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2014; 36(36): 1-36. doi: 10.21608/edusohag.2014.128450