أثر استخدام الأسئلة السابرة التوضيحية والتبريرية في تدريس مقرر اللغة العربية على تنمية التحصيل الدراسي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
محمد حسن أحمد, . (2014). أثر استخدام الأسئلة السابرة التوضيحية والتبريرية في تدريس مقرر اللغة العربية على تنمية التحصيل الدراسي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 35(35), 49-88. doi: 10.21608/edusohag.2014.128467
سناء محمد حسن أحمد. "أثر استخدام الأسئلة السابرة التوضيحية والتبريرية في تدريس مقرر اللغة العربية على تنمية التحصيل الدراسي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 35, 35, 2014, 49-88. doi: 10.21608/edusohag.2014.128467
محمد حسن أحمد, . (2014). 'أثر استخدام الأسئلة السابرة التوضيحية والتبريرية في تدريس مقرر اللغة العربية على تنمية التحصيل الدراسي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 35(35), pp. 49-88. doi: 10.21608/edusohag.2014.128467
محمد حسن أحمد, . أثر استخدام الأسئلة السابرة التوضيحية والتبريرية في تدريس مقرر اللغة العربية على تنمية التحصيل الدراسي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2014; 35(35): 49-88. doi: 10.21608/edusohag.2014.128467