استخدام التعلم التعاوني في تدريس التربية الفنية وأثره علي تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو مقرر التربية الفنية لدي طلاب الصف الثاني الإعدادي
محمود أحمد علي, . (2013). استخدام التعلم التعاوني في تدريس التربية الفنية وأثره علي تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو مقرر التربية الفنية لدي طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 34(34), 481-555. doi: 10.21608/edusohag.2013.128491
زينب محمود أحمد علي. "استخدام التعلم التعاوني في تدريس التربية الفنية وأثره علي تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو مقرر التربية الفنية لدي طلاب الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 34, 34, 2013, 481-555. doi: 10.21608/edusohag.2013.128491
محمود أحمد علي, . (2013). 'استخدام التعلم التعاوني في تدريس التربية الفنية وأثره علي تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو مقرر التربية الفنية لدي طلاب الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 34(34), pp. 481-555. doi: 10.21608/edusohag.2013.128491
محمود أحمد علي, . استخدام التعلم التعاوني في تدريس التربية الفنية وأثره علي تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو مقرر التربية الفنية لدي طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2013; 34(34): 481-555. doi: 10.21608/edusohag.2013.128491