العلاقة بين خدمة العملاء اللوجستية ونوايا العملاء في استمرار التعامل مع الشرکات العاملة في مجال الشحن
ابراهيم, . (2007). العلاقة بين خدمة العملاء اللوجستية ونوايا العملاء في استمرار التعامل مع الشرکات العاملة في مجال الشحن. EKB Journal Management System, 27(2), 1-71. doi: 10.21608/caf.2007.128528
نبيلة عباس ابراهيم. "العلاقة بين خدمة العملاء اللوجستية ونوايا العملاء في استمرار التعامل مع الشرکات العاملة في مجال الشحن". EKB Journal Management System, 27, 2, 2007, 1-71. doi: 10.21608/caf.2007.128528
ابراهيم, . (2007). 'العلاقة بين خدمة العملاء اللوجستية ونوايا العملاء في استمرار التعامل مع الشرکات العاملة في مجال الشحن', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 1-71. doi: 10.21608/caf.2007.128528
ابراهيم, . العلاقة بين خدمة العملاء اللوجستية ونوايا العملاء في استمرار التعامل مع الشرکات العاملة في مجال الشحن. EKB Journal Management System, 2007; 27(2): 1-71. doi: 10.21608/caf.2007.128528