استراتيجية التسويق بإدارة العلاقة بين المنظمة والعميل في منظمات تجارة التجزئة في مصر ، إطار معلوماتي مقترح
صالح, . (2003). استراتيجية التسويق بإدارة العلاقة بين المنظمة والعميل في منظمات تجارة التجزئة في مصر ، إطار معلوماتي مقترح. EKB Journal Management System, 23(2), 163-205. doi: 10.21608/caf.2003.128535
محمد مصطفى صالح. "استراتيجية التسويق بإدارة العلاقة بين المنظمة والعميل في منظمات تجارة التجزئة في مصر ، إطار معلوماتي مقترح". EKB Journal Management System, 23, 2, 2003, 163-205. doi: 10.21608/caf.2003.128535
صالح, . (2003). 'استراتيجية التسويق بإدارة العلاقة بين المنظمة والعميل في منظمات تجارة التجزئة في مصر ، إطار معلوماتي مقترح', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 163-205. doi: 10.21608/caf.2003.128535
صالح, . استراتيجية التسويق بإدارة العلاقة بين المنظمة والعميل في منظمات تجارة التجزئة في مصر ، إطار معلوماتي مقترح. EKB Journal Management System, 2003; 23(2): 163-205. doi: 10.21608/caf.2003.128535