تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. "
العباسى, . (2015). تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. ". EKB Journal Management System, 35(2), 109-164. doi: 10.21608/caf.2015.128574
إيناس محمد محمد العباسى. "تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. "". EKB Journal Management System, 35, 2, 2015, 109-164. doi: 10.21608/caf.2015.128574
العباسى, . (2015). 'تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. "', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 109-164. doi: 10.21608/caf.2015.128574
العباسى, . تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. ". EKB Journal Management System, 2015; 35(2): 109-164. doi: 10.21608/caf.2015.128574