فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکتروني المدمج في تنمية المهارات التدريسية والاتجاه نحو التعليم الإلکتروني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية
عبد الخالق عبد اللاه عطية, . (2013). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکتروني المدمج في تنمية المهارات التدريسية والاتجاه نحو التعليم الإلکتروني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية. EKB Journal Management System, 33(33), 1-46. doi: 10.21608/edusohag.2013.128619
مختار عبد الخالق عبد اللاه عطية. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکتروني المدمج في تنمية المهارات التدريسية والاتجاه نحو التعليم الإلکتروني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية". EKB Journal Management System, 33, 33, 2013, 1-46. doi: 10.21608/edusohag.2013.128619
عبد الخالق عبد اللاه عطية, . (2013). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکتروني المدمج في تنمية المهارات التدريسية والاتجاه نحو التعليم الإلکتروني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية', EKB Journal Management System, 33(33), pp. 1-46. doi: 10.21608/edusohag.2013.128619
عبد الخالق عبد اللاه عطية, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکتروني المدمج في تنمية المهارات التدريسية والاتجاه نحو التعليم الإلکتروني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2013; 33(33): 1-46. doi: 10.21608/edusohag.2013.128619