أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلى فى بقاء أثر تعلم مفاهيم الصيانة والإصلاح والاتجاه نحوها لدى طلاب التعليم الصناعي
سيد محمد عبد الجليل, . (2013). أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلى فى بقاء أثر تعلم مفاهيم الصيانة والإصلاح والاتجاه نحوها لدى طلاب التعليم الصناعي. EKB Journal Management System, 33(33), 141-174. doi: 10.21608/edusohag.2013.128629
علي سيد محمد عبد الجليل. "أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلى فى بقاء أثر تعلم مفاهيم الصيانة والإصلاح والاتجاه نحوها لدى طلاب التعليم الصناعي". EKB Journal Management System, 33, 33, 2013, 141-174. doi: 10.21608/edusohag.2013.128629
سيد محمد عبد الجليل, . (2013). 'أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلى فى بقاء أثر تعلم مفاهيم الصيانة والإصلاح والاتجاه نحوها لدى طلاب التعليم الصناعي', EKB Journal Management System, 33(33), pp. 141-174. doi: 10.21608/edusohag.2013.128629
سيد محمد عبد الجليل, . أثر استخدام إستراتيجية التدريس التبادلى فى بقاء أثر تعلم مفاهيم الصيانة والإصلاح والاتجاه نحوها لدى طلاب التعليم الصناعي. EKB Journal Management System, 2013; 33(33): 141-174. doi: 10.21608/edusohag.2013.128629