فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
محمد حسن أحمد, . (2011). فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 30(30), 81-144. doi: 10.21608/edusohag.2011.128868
سناء محمد حسن أحمد. "فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 30, 30, 2011, 81-144. doi: 10.21608/edusohag.2011.128868
محمد حسن أحمد, . (2011). 'فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 81-144. doi: 10.21608/edusohag.2011.128868
محمد حسن أحمد, . فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2011; 30(30): 81-144. doi: 10.21608/edusohag.2011.128868