فعالية إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الفهم القرائي والاتجـاه نحـو العمـل التعـاوني لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
محمد حسن أحمد, . (2011). فعالية إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الفهم القرائي والاتجـاه نحـو العمـل التعـاوني لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 29(29), 203-259. doi: 10.21608/edusohag.2011.128879
سناء محمد حسن أحمد. "فعالية إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الفهم القرائي والاتجـاه نحـو العمـل التعـاوني لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 29, 29, 2011, 203-259. doi: 10.21608/edusohag.2011.128879
محمد حسن أحمد, . (2011). 'فعالية إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الفهم القرائي والاتجـاه نحـو العمـل التعـاوني لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 203-259. doi: 10.21608/edusohag.2011.128879
محمد حسن أحمد, . فعالية إستراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات الفهم القرائي والاتجـاه نحـو العمـل التعـاوني لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2011; 29(29): 203-259. doi: 10.21608/edusohag.2011.128879