تأثير الفجوات الإدارية البينية على فجوة إدراکات / توقعات العملاء دراسة اختبارية على جودة الخدمة بالبنوک التجارية بمحافظة الغربية
جاد, . (1998). تأثير الفجوات الإدارية البينية على فجوة إدراکات / توقعات العملاء دراسة اختبارية على جودة الخدمة بالبنوک التجارية بمحافظة الغربية. EKB Journal Management System, 18(1), 1-44. doi: 10.21608/caf.1999.128994
رمضان عبدالعظيم جاد. "تأثير الفجوات الإدارية البينية على فجوة إدراکات / توقعات العملاء دراسة اختبارية على جودة الخدمة بالبنوک التجارية بمحافظة الغربية". EKB Journal Management System, 18, 1, 1998, 1-44. doi: 10.21608/caf.1999.128994
جاد, . (1998). 'تأثير الفجوات الإدارية البينية على فجوة إدراکات / توقعات العملاء دراسة اختبارية على جودة الخدمة بالبنوک التجارية بمحافظة الغربية', EKB Journal Management System, 18(1), pp. 1-44. doi: 10.21608/caf.1999.128994
جاد, . تأثير الفجوات الإدارية البينية على فجوة إدراکات / توقعات العملاء دراسة اختبارية على جودة الخدمة بالبنوک التجارية بمحافظة الغربية. EKB Journal Management System, 1998; 18(1): 1-44. doi: 10.21608/caf.1999.128994