بناء برنامج تدريبي وقياس فاعليته فى تنمية الذکاء الانفعالي وتحسين مفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية فى الأردن
فارس مبيضين, . (2009). بناء برنامج تدريبي وقياس فاعليته فى تنمية الذکاء الانفعالي وتحسين مفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية فى الأردن. EKB Journal Management System, 26(26), 197-245. doi: 10.21608/edusohag.2009.129492
زکية فارس مبيضين. "بناء برنامج تدريبي وقياس فاعليته فى تنمية الذکاء الانفعالي وتحسين مفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية فى الأردن". EKB Journal Management System, 26, 26, 2009, 197-245. doi: 10.21608/edusohag.2009.129492
فارس مبيضين, . (2009). 'بناء برنامج تدريبي وقياس فاعليته فى تنمية الذکاء الانفعالي وتحسين مفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية فى الأردن', EKB Journal Management System, 26(26), pp. 197-245. doi: 10.21608/edusohag.2009.129492
فارس مبيضين, . بناء برنامج تدريبي وقياس فاعليته فى تنمية الذکاء الانفعالي وتحسين مفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية فى الأردن. EKB Journal Management System, 2009; 26(26): 197-245. doi: 10.21608/edusohag.2009.129492