تنظيم العبء المعرفى لدى الدارسين وعلاقته باستراتيجيات التعليم والتعلم المستخدمة (الويب کويست نموذجاً)
رضا أحمد أحمد عبدالرحمن, ., جاد محمود, ., السيد أحمد سعيد, ., فوزى عبدالمنعم الطنطاوى, . (2020). تنظيم العبء المعرفى لدى الدارسين وعلاقته باستراتيجيات التعليم والتعلم المستخدمة (الويب کويست نموذجاً). EKB Journal Management System, 2020(59), 203-233. doi: 10.21608/mbse.2020.129500
أشجان رضا أحمد أحمد عبدالرحمن; عبدالله جاد محمود; محمد السيد أحمد سعيد; إيمان فوزى عبدالمنعم الطنطاوى. "تنظيم العبء المعرفى لدى الدارسين وعلاقته باستراتيجيات التعليم والتعلم المستخدمة (الويب کويست نموذجاً)". EKB Journal Management System, 2020, 59, 2020, 203-233. doi: 10.21608/mbse.2020.129500
رضا أحمد أحمد عبدالرحمن, ., جاد محمود, ., السيد أحمد سعيد, ., فوزى عبدالمنعم الطنطاوى, . (2020). 'تنظيم العبء المعرفى لدى الدارسين وعلاقته باستراتيجيات التعليم والتعلم المستخدمة (الويب کويست نموذجاً)', EKB Journal Management System, 2020(59), pp. 203-233. doi: 10.21608/mbse.2020.129500
رضا أحمد أحمد عبدالرحمن, ., جاد محمود, ., السيد أحمد سعيد, ., فوزى عبدالمنعم الطنطاوى, . تنظيم العبء المعرفى لدى الدارسين وعلاقته باستراتيجيات التعليم والتعلم المستخدمة (الويب کويست نموذجاً). EKB Journal Management System, 2020; 2020(59): 203-233. doi: 10.21608/mbse.2020.129500