أثر استخدام نموذج التحرى الجماعى ل ثيلين (thelen) فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية بعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
عبد اللطيف محمد عمران, . (2007). أثر استخدام نموذج التحرى الجماعى ل ثيلين (thelen) فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية بعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 23(23), 195-274. doi: 10.21608/edusohag.2007.129561
خالد عبد اللطيف محمد عمران. "أثر استخدام نموذج التحرى الجماعى ل ثيلين (thelen) فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية بعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 23, 23, 2007, 195-274. doi: 10.21608/edusohag.2007.129561
عبد اللطيف محمد عمران, . (2007). 'أثر استخدام نموذج التحرى الجماعى ل ثيلين (thelen) فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية بعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 23(23), pp. 195-274. doi: 10.21608/edusohag.2007.129561
عبد اللطيف محمد عمران, . أثر استخدام نموذج التحرى الجماعى ل ثيلين (thelen) فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية بعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2007; 23(23): 195-274. doi: 10.21608/edusohag.2007.129561