اتجاهات وآراء المستهلکين نحو المزيج التسويقي لشرکات القطاع العام وشرکات الاستثمار دراسة تطبيقية على المنتجات الغذائية
رضوان, . (1990). اتجاهات وآراء المستهلکين نحو المزيج التسويقي لشرکات القطاع العام وشرکات الاستثمار دراسة تطبيقية على المنتجات الغذائية. EKB Journal Management System, 10(1), 75-144. doi: 10.21608/caf.1990.129684
فاروق عبد الفتاح رضوان. "اتجاهات وآراء المستهلکين نحو المزيج التسويقي لشرکات القطاع العام وشرکات الاستثمار دراسة تطبيقية على المنتجات الغذائية". EKB Journal Management System, 10, 1, 1990, 75-144. doi: 10.21608/caf.1990.129684
رضوان, . (1990). 'اتجاهات وآراء المستهلکين نحو المزيج التسويقي لشرکات القطاع العام وشرکات الاستثمار دراسة تطبيقية على المنتجات الغذائية', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 75-144. doi: 10.21608/caf.1990.129684
رضوان, . اتجاهات وآراء المستهلکين نحو المزيج التسويقي لشرکات القطاع العام وشرکات الاستثمار دراسة تطبيقية على المنتجات الغذائية. EKB Journal Management System, 1990; 10(1): 75-144. doi: 10.21608/caf.1990.129684