توسيط ثقة العميل في العلاقة بين إدارة خبرات العملاء وإعادة الشراء "دراسة تطبيقية على عملاء خدمات الإيداع في البنوک التجارية بجمهورية مصر العربية
عبد الحميد, ., حسن, ., المکباتي, . (2016). توسيط ثقة العميل في العلاقة بين إدارة خبرات العملاء وإعادة الشراء "دراسة تطبيقية على عملاء خدمات الإيداع في البنوک التجارية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 38(1), 153-195. doi: 10.21608/zcom.2016.129695
طلعت أسعد عبد الحميد; عبد العزيز علي حسن; منال محمد أحمد المکباتي. "توسيط ثقة العميل في العلاقة بين إدارة خبرات العملاء وإعادة الشراء "دراسة تطبيقية على عملاء خدمات الإيداع في البنوک التجارية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 38, 1, 2016, 153-195. doi: 10.21608/zcom.2016.129695
عبد الحميد, ., حسن, ., المکباتي, . (2016). 'توسيط ثقة العميل في العلاقة بين إدارة خبرات العملاء وإعادة الشراء "دراسة تطبيقية على عملاء خدمات الإيداع في البنوک التجارية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 153-195. doi: 10.21608/zcom.2016.129695
عبد الحميد, ., حسن, ., المکباتي, . توسيط ثقة العميل في العلاقة بين إدارة خبرات العملاء وإعادة الشراء "دراسة تطبيقية على عملاء خدمات الإيداع في البنوک التجارية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2016; 38(1): 153-195. doi: 10.21608/zcom.2016.129695