العلاقة بين منطق هيمنة الخدمة وولاء العميل "بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعه بمدينة المنصورة"
دکرورى, ., المنباوى, ., يسن, . (2016). العلاقة بين منطق هيمنة الخدمة وولاء العميل "بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعه بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 38(1), 253-279. doi: 10.21608/zcom.2016.129716
منى إبراهيم دکرورى; عزة عبد المنعم المنباوى; هشام محمد محمد يسن. "العلاقة بين منطق هيمنة الخدمة وولاء العميل "بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعه بمدينة المنصورة"". EKB Journal Management System, 38, 1, 2016, 253-279. doi: 10.21608/zcom.2016.129716
دکرورى, ., المنباوى, ., يسن, . (2016). 'العلاقة بين منطق هيمنة الخدمة وولاء العميل "بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعه بمدينة المنصورة"', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 253-279. doi: 10.21608/zcom.2016.129716
دکرورى, ., المنباوى, ., يسن, . العلاقة بين منطق هيمنة الخدمة وولاء العميل "بالتطبيق علي عملاء مطاعم الوجبات السريعه بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 2016; 38(1): 253-279. doi: 10.21608/zcom.2016.129716