نحو نظرية تربوية بديلة : تعليم بغير أهداف - معلمون لا تقيدهم أهداف ولا تحددهم غايات
صادق عبد المجيد, . (2005). نحو نظرية تربوية بديلة : تعليم بغير أهداف - معلمون لا تقيدهم أهداف ولا تحددهم غايات. EKB Journal Management System, 21(21), 419-426. doi: 10.21608/edusohag.2005.129921
أحمد صادق عبد المجيد. "نحو نظرية تربوية بديلة : تعليم بغير أهداف - معلمون لا تقيدهم أهداف ولا تحددهم غايات". EKB Journal Management System, 21, 21, 2005, 419-426. doi: 10.21608/edusohag.2005.129921
صادق عبد المجيد, . (2005). 'نحو نظرية تربوية بديلة : تعليم بغير أهداف - معلمون لا تقيدهم أهداف ولا تحددهم غايات', EKB Journal Management System, 21(21), pp. 419-426. doi: 10.21608/edusohag.2005.129921
صادق عبد المجيد, . نحو نظرية تربوية بديلة : تعليم بغير أهداف - معلمون لا تقيدهم أهداف ولا تحددهم غايات. EKB Journal Management System, 2005; 21(21): 419-426. doi: 10.21608/edusohag.2005.129921