التسويق الفيروسي وأثره على إختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية
ابو النجا, . (2011). التسويق الفيروسي وأثره على إختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 31(2), 45-88. doi: 10.21608/caf.2011.129967
امنه ابو النجا محمد ابو النجا. "التسويق الفيروسي وأثره على إختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 31, 2, 2011, 45-88. doi: 10.21608/caf.2011.129967
ابو النجا, . (2011). 'التسويق الفيروسي وأثره على إختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 45-88. doi: 10.21608/caf.2011.129967
ابو النجا, . التسويق الفيروسي وأثره على إختيار العلامة التجارية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2011; 31(2): 45-88. doi: 10.21608/caf.2011.129967