تأثير خصائص المنتجات العالية التکنولوجيا في القرارات التسويقية دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية العاملة في مجال تصنيع الدواء
ابو ورده, . (2012). تأثير خصائص المنتجات العالية التکنولوجيا في القرارات التسويقية دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية العاملة في مجال تصنيع الدواء. EKB Journal Management System, 32(1), 45-124. doi: 10.21608/caf.2012.130024
شيرين حامد ابو ورده. "تأثير خصائص المنتجات العالية التکنولوجيا في القرارات التسويقية دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية العاملة في مجال تصنيع الدواء". EKB Journal Management System, 32, 1, 2012, 45-124. doi: 10.21608/caf.2012.130024
ابو ورده, . (2012). 'تأثير خصائص المنتجات العالية التکنولوجيا في القرارات التسويقية دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية العاملة في مجال تصنيع الدواء', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 45-124. doi: 10.21608/caf.2012.130024
ابو ورده, . تأثير خصائص المنتجات العالية التکنولوجيا في القرارات التسويقية دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية العاملة في مجال تصنيع الدواء. EKB Journal Management System, 2012; 32(1): 45-124. doi: 10.21608/caf.2012.130024