استخدام التطبيق الفني لوظيفة الجودة (QFD) لتحقيق رضا العميل في الخدمات البنکية الإلکترونية
السلنتى, . (2009). استخدام التطبيق الفني لوظيفة الجودة (QFD) لتحقيق رضا العميل في الخدمات البنکية الإلکترونية. EKB Journal Management System, 29(2), 741-804. doi: 10.21608/caf.2009.130069
لمياء السعيد السعيد السلنتى. "استخدام التطبيق الفني لوظيفة الجودة (QFD) لتحقيق رضا العميل في الخدمات البنکية الإلکترونية". EKB Journal Management System, 29, 2, 2009, 741-804. doi: 10.21608/caf.2009.130069
السلنتى, . (2009). 'استخدام التطبيق الفني لوظيفة الجودة (QFD) لتحقيق رضا العميل في الخدمات البنکية الإلکترونية', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 741-804. doi: 10.21608/caf.2009.130069
السلنتى, . استخدام التطبيق الفني لوظيفة الجودة (QFD) لتحقيق رضا العميل في الخدمات البنکية الإلکترونية. EKB Journal Management System, 2009; 29(2): 741-804. doi: 10.21608/caf.2009.130069