عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري
ابوالنجا, Ù. (2010). عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري. EKB Journal Management System, 30(2), 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080
محمد عبد العظيم ابوالنجا. "عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري". EKB Journal Management System, 30, 2, 2010, 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080
ابوالنجا, Ù. (2010). 'عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري', EKB Journal Management System, 30(2), pp. 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080
ابوالنجا, Ù. عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري. EKB Journal Management System, 2010; 30(2): 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080