التسويق الفيروسي على مستوى الشارع وأثره على اتجاهات ونوايا الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية
حسن, . (2009). التسويق الفيروسي على مستوى الشارع وأثره على اتجاهات ونوايا الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 29(2), 687-740. doi: 10.21608/caf.2009.130093
عبدالعزيز على حسن. "التسويق الفيروسي على مستوى الشارع وأثره على اتجاهات ونوايا الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 29, 2, 2009, 687-740. doi: 10.21608/caf.2009.130093
حسن, . (2009). 'التسويق الفيروسي على مستوى الشارع وأثره على اتجاهات ونوايا الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 687-740. doi: 10.21608/caf.2009.130093
حسن, . التسويق الفيروسي على مستوى الشارع وأثره على اتجاهات ونوايا الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2009; 29(2): 687-740. doi: 10.21608/caf.2009.130093