أثر المزيج التسويقي للمستشفيات السعودية على اجتذاب المرضى دراسة تطبيقية على مستشفيات القطاع الخاص بمنطقة عسير ، دراسة مقارنة 1
ابوطعيمة, . (2010). أثر المزيج التسويقي للمستشفيات السعودية على اجتذاب المرضى دراسة تطبيقية على مستشفيات القطاع الخاص بمنطقة عسير ، دراسة مقارنة 1. EKB Journal Management System, 30(2), 97-132. doi: 10.21608/caf.2010.130106
حسام فتحي ابوطعيمة. "أثر المزيج التسويقي للمستشفيات السعودية على اجتذاب المرضى دراسة تطبيقية على مستشفيات القطاع الخاص بمنطقة عسير ، دراسة مقارنة 1". EKB Journal Management System, 30, 2, 2010, 97-132. doi: 10.21608/caf.2010.130106
ابوطعيمة, . (2010). 'أثر المزيج التسويقي للمستشفيات السعودية على اجتذاب المرضى دراسة تطبيقية على مستشفيات القطاع الخاص بمنطقة عسير ، دراسة مقارنة 1', EKB Journal Management System, 30(2), pp. 97-132. doi: 10.21608/caf.2010.130106
ابوطعيمة, . أثر المزيج التسويقي للمستشفيات السعودية على اجتذاب المرضى دراسة تطبيقية على مستشفيات القطاع الخاص بمنطقة عسير ، دراسة مقارنة 1. EKB Journal Management System, 2010; 30(2): 97-132. doi: 10.21608/caf.2010.130106