أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم محمود, . (2003). أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(20), 245-292. doi: 10.21608/edusohag.2003.130239
جمال الدين إبراهيم محمود. "أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 20, 2003, 245-292. doi: 10.21608/edusohag.2003.130239
إبراهيم محمود, . (2003). 'أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 245-292. doi: 10.21608/edusohag.2003.130239
إبراهيم محمود, . أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2003; 20(20): 245-292. doi: 10.21608/edusohag.2003.130239