أثر استخدام نموذج تصميم تدريس مقترح فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى /
محمد البرعي, . (2003). أثر استخدام نموذج تصميم تدريس مقترح فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى /. EKB Journal Management System, 19(19), 163-222. doi: 10.21608/edusohag.2003.130258
امام محمد البرعي. "أثر استخدام نموذج تصميم تدريس مقترح فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى /". EKB Journal Management System, 19, 19, 2003, 163-222. doi: 10.21608/edusohag.2003.130258
محمد البرعي, . (2003). 'أثر استخدام نموذج تصميم تدريس مقترح فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى /', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 163-222. doi: 10.21608/edusohag.2003.130258
محمد البرعي, . أثر استخدام نموذج تصميم تدريس مقترح فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى /. EKB Journal Management System, 2003; 19(19): 163-222. doi: 10.21608/edusohag.2003.130258