أثر استخدام مدخل إثرائى مفتوح لتدريس المغناطيسية والکهربية على التحصيل العلمى ومهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ المتفوقين بالصف الخامس الابتدائى
محمود بهجات محمد, . (2001). أثر استخدام مدخل إثرائى مفتوح لتدريس المغناطيسية والکهربية على التحصيل العلمى ومهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ المتفوقين بالصف الخامس الابتدائى. EKB Journal Management System, 16(16), 99-129. doi: 10.21608/edusohag.2001.130285
رفعت محمود بهجات محمد. "أثر استخدام مدخل إثرائى مفتوح لتدريس المغناطيسية والکهربية على التحصيل العلمى ومهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ المتفوقين بالصف الخامس الابتدائى". EKB Journal Management System, 16, 16, 2001, 99-129. doi: 10.21608/edusohag.2001.130285
محمود بهجات محمد, . (2001). 'أثر استخدام مدخل إثرائى مفتوح لتدريس المغناطيسية والکهربية على التحصيل العلمى ومهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ المتفوقين بالصف الخامس الابتدائى', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 99-129. doi: 10.21608/edusohag.2001.130285
محمود بهجات محمد, . أثر استخدام مدخل إثرائى مفتوح لتدريس المغناطيسية والکهربية على التحصيل العلمى ومهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ المتفوقين بالصف الخامس الابتدائى. EKB Journal Management System, 2001; 16(16): 99-129. doi: 10.21608/edusohag.2001.130285