أثر جودة خدمات الحکومة الإلکترونية على رضا العميل "بالتطبيق على عملاء مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة الدقهلية"
حسن, ., شلبي, ., جعفر, . (2016). أثر جودة خدمات الحکومة الإلکترونية على رضا العميل "بالتطبيق على عملاء مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 38(2), 167-194. doi: 10.21608/zcom.2016.130313
عبد العزيز علي حسن; منى محمد القصبي شلبي; أميرة کمال أحمد عبد الحميد جعفر. "أثر جودة خدمات الحکومة الإلکترونية على رضا العميل "بالتطبيق على عملاء مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة الدقهلية"". EKB Journal Management System, 38, 2, 2016, 167-194. doi: 10.21608/zcom.2016.130313
حسن, ., شلبي, ., جعفر, . (2016). 'أثر جودة خدمات الحکومة الإلکترونية على رضا العميل "بالتطبيق على عملاء مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة الدقهلية"', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 167-194. doi: 10.21608/zcom.2016.130313
حسن, ., شلبي, ., جعفر, . أثر جودة خدمات الحکومة الإلکترونية على رضا العميل "بالتطبيق على عملاء مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 2016; 38(2): 167-194. doi: 10.21608/zcom.2016.130313