العلاقة بين مصداقية العلامة التجارية والالتزام المستمر للعميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية
حسن, ., القصبي, ., بدر, . (2016). العلاقة بين مصداقية العلامة التجارية والالتزام المستمر للعميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 38(2), 305-346. doi: 10.21608/zcom.2016.130329
عبد العزيز علي حسن; منى محمد القصبي; فاطمة الزهراء إبراهيم بدر. "العلاقة بين مصداقية العلامة التجارية والالتزام المستمر للعميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 38, 2, 2016, 305-346. doi: 10.21608/zcom.2016.130329
حسن, ., القصبي, ., بدر, . (2016). 'العلاقة بين مصداقية العلامة التجارية والالتزام المستمر للعميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 305-346. doi: 10.21608/zcom.2016.130329
حسن, ., القصبي, ., بدر, . العلاقة بين مصداقية العلامة التجارية والالتزام المستمر للعميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2016; 38(2): 305-346. doi: 10.21608/zcom.2016.130329