السينماجراف وأهميته الإعلانية في وسائل التواصل الإجتماعي
عادل حسين, . (2020). السينماجراف وأهميته الإعلانية في وسائل التواصل الإجتماعي. EKB Journal Management System, 6(24), 766-782. doi: 10.21608/amesea.2020.130575
اسماء عادل حسين. "السينماجراف وأهميته الإعلانية في وسائل التواصل الإجتماعي". EKB Journal Management System, 6, 24, 2020, 766-782. doi: 10.21608/amesea.2020.130575
عادل حسين, . (2020). 'السينماجراف وأهميته الإعلانية في وسائل التواصل الإجتماعي', EKB Journal Management System, 6(24), pp. 766-782. doi: 10.21608/amesea.2020.130575
عادل حسين, . السينماجراف وأهميته الإعلانية في وسائل التواصل الإجتماعي. EKB Journal Management System, 2020; 6(24): 766-782. doi: 10.21608/amesea.2020.130575