أثر تدريس النظام العدى الخماسي على فهم تلاميذ الصفوف الثالث والرابع والخامس من التعليم الابتدائي للنظام العدى العشرى
محمد زهران, . (1992). أثر تدريس النظام العدى الخماسي على فهم تلاميذ الصفوف الثالث والرابع والخامس من التعليم الابتدائي للنظام العدى العشرى. EKB Journal Management System, 7(7), 79-105. doi: 10.21608/edusohag.1992.130740
عبد العظيم محمد زهران. "أثر تدريس النظام العدى الخماسي على فهم تلاميذ الصفوف الثالث والرابع والخامس من التعليم الابتدائي للنظام العدى العشرى". EKB Journal Management System, 7, 7, 1992, 79-105. doi: 10.21608/edusohag.1992.130740
محمد زهران, . (1992). 'أثر تدريس النظام العدى الخماسي على فهم تلاميذ الصفوف الثالث والرابع والخامس من التعليم الابتدائي للنظام العدى العشرى', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 79-105. doi: 10.21608/edusohag.1992.130740
محمد زهران, . أثر تدريس النظام العدى الخماسي على فهم تلاميذ الصفوف الثالث والرابع والخامس من التعليم الابتدائي للنظام العدى العشرى. EKB Journal Management System, 1992; 7(7): 79-105. doi: 10.21608/edusohag.1992.130740